| طباعة |
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته الجواب: الحمد لله رب العالمين، وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد: هذا السؤال يطرح على أصحاب الاختصاص من حفظة كتاب الله تعالى على القراءات، بارك الله فيكم، وأسأل الله تعالى أن لا يحرمنا نعمة تلاوة القرآن الكريم. هذا، والله تعالى أعلم.
| جميع الحقوق محفوظة © 2026 https://www.naasan.net/print.ph/ |