هل المأموم عند السادة الحنفية يقرأ
عاء الإستفتاح ويتعاوذ ويبسمل فقط في الجهرية والسرية؟
وما حكمه إن ترك التعاوذ والبسمالة؟
الاجابة :
رقم الفتوى :
14006
0000-00-00
الجواب: الحمد لله رب العالمين، وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد:
فقط يقرأ دعاء الاستفتاح. هذا، والله تعالى أعلم.