السؤال :
هل المأموم عند السادة الحنفية يقرأ عاء الإستفتاح ويتعاوذ ويبسمل فقط في الجهرية والسرية؟ وما حكمه إن ترك التعاوذ والبسمالة؟
 الاجابة :
رقم الفتوى : 14006
 0000-00-00

الجواب: الحمد لله رب العالمين، وأفضل الصلاة وأتم التسليم على سيدنا محمد، وعلى آله وصحبه أجمعين، أما بعد: فقط يقرأ دعاء الاستفتاح. هذا، والله تعالى أعلم.